تطويل الذكر

افضل اكل لتطويل الذكر

يبحث الكثير من الرجال عن افضل اكل لتطويل الذكر وذلك للتغلب على الإحراج الناتج عن قصر طول القضيب، ولكن هل بالفعل تساعد بعض الأطعمة على تطويل وتكبير العضو الذكري؟ تابع معنا هذا المقال لمعرفة الإجابة، والأطعمة التي تساعد على تكبير وتطويل الذكر.

افضل اكل لتطويل الذكر

هناك بعض الأطعمة التي تساعد على تقوية العضو الذكري وتطويله حيث أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم للقضيب، ومنها ما يلي:

الخضروات

تساعد الخضروات على تعزيز تدفق الدم للعضو الذكري، كما أنها تساعد على تقوية الانتصاب وتنشيط الدورة الدموية، ومنها السبانخ والقرنبيط والبروكلي والكرنب.

الشيكولاتة الداكنة

يساعد تناول الشيكولاتة الداكنة على تحسين تدفق الدم للذكر حيث أنه يعزز تدفق الدم خلال الأوعية الدموية، كما يعمل الكاكاو على تحسين المزاج العام وتخفيف الشعور بالتوتر، ومن فوائدها أيضاً أنها تساعد على الشعور بالسعادة.

الأفوكادو

إن تناول الأفوكادو يساعد على زيادة الخصوبة، كما أنه غني بالعديد من الفيتامينات ومنها فيتامين E والمعادن مثل الزنك، وبالتالي فهو يساعد على زيادة نسبة هرمون التستوستيرون، وتحسين جودة الحيوانات المنوية، وتعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال.

القهوة

أثبتت بعض الدراسات أن شرب القهوة يومياً يساهم في الوقاية من مشكلة ضعف الانتصاب، لذا يجب شرب من 2 إلى 3 فناجين من القهوة كل يوم، كما أنها تساعد على تعزيز تدفق الدم وبالتالي تقوية الانتصاب.

الفلفل الحار

أشارت بعض الدراسات أن تناول الفلفل الحار يساعد على زيادة نسبة هرمون التستوستيرون، كما أنه غني بمادة الكابسيسين والتي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية وتحسين المزاج، ومن فوائده أيضاً أنه يساعد على تعزيز تدفق الدم للأعضاء.

الأسماك

تحتوي الأسماك على فوائد عديدة للجسم حيث أنها غنية بالكثير من المعادن والفيتامينات، ومن فوائد الأسماك للعضو الذكري أنها تساعد على زيادة مستوى هرمون التستوستيرون، كما تعمل على زيادة الخصوبة، وتحسين جودة الحيوانات المنوية، ومن أهم الأسماك السلمون والمحار والسردين.

الموز

يحتوي الموز على فوائد عديدة للصحة العامة، كما أنه غني بالبوتاسيوم الهام لخفض ضغط الدم، كما يساعد تناول الموز على تنشيط الدورة الدموية في الجسم والأعضاء التناسلية والوقاية من خطر الإصابة بأمراض القلب.

البطيخ

يساعد تناول البطيخ على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، كما يحتوي على حمض السيترولين الذي يساعد على تحسين تدفق الدم للعضو الذكري، وتشمل فوائده أيضاً أنه يساعد على تعزيز الرغبة الجنسية، ولذا يُطلق عليه فياجرا طبيعية.

الزنجبيل

من فوائد الزنجبيل أنه يساعد على تحسين تدفق الدم وتنشيط الدورة الدموية، كما يساعد على زيادة مستوى هرمون التستوستيرون، كما أثبتت بعض الدراسات أنه يساعد على الوقاية من أمراض القلب والشرايين، ويمكن الاستفادة من فوائد الزنجبيل لتكبير الذكر عن طريق شربه كمشروب ساخن أو إضافته على السلطات والأطعمة المختلفة.

الرمان

يحتوي عصير الرمان على مضادات الأكسدة الهامة لصحة الجسم والوقاية من العديد من الأمراض، ومن فوائده أنه يعمل على تعزيز تدفق الدم لأعضاء الجسم المختلفة ومنها القضيب، كما يساعد على تحسين الانتصاب.

الفراولة

تساعد الفراولة على زيادة تدفق الدم للقضيب، مما يساعد على القدرة على الانتصاب الجيد، كما أثبتت بعض الدراسات أن تناولها يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية.

الطماطم

تحتوي الطماطم على مضادات الأكسدة ومركب الليكوبين وفيتامين سي، وتتضمن فوائدها أنها تساعد على زيادة حركة الحيوانات المنوية وتحسين جودتها، كما تعمل على تعزيز الصحة الجنسية لدى الرجال، بالإضافة إلى تقوية الانتصاب.

زبدة الفول السوداني

إن تناول زبدة الفول السوداني يساعد على زيادة الشهوة الجنسية، كما أنها تعمل على تحسين جودة الحيوانات المنوية، فهي مصدر للطاقة وغنية بالفيتامينات والمعادن.

الصنوبر

يعتبر الصنوبر مصدر جيد للزنك والمغنيسيوم، ومن فوائده أنه يساعد على تعزيز مستوى هرمون التستوستيرون، ويعمل على زيادة حركة الحيوانات المنوية وتحسين جودتها.

الشوفان

يعتبر الشوفان افضل اكل لتطويل الذكر حيث أنه يساعد على زيادة تدفق الدم للقضيب، كما يساعد على علاج ضعف الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية والشعور بالإثارة والوصول إلى النشوة الجنسية.

ومما جدير بالذكر أن الأطعمة السابقة تفيد صحة القضيب، وبالفعل تساعد على تنشيط الدورة الدموية، وزيادة تدفق الدم للذكر، وتساعد على تعزيز استجابة القضيب لتمارين تطويل الذكر، ولكنها لا تكون فعالة لتكبير الذكر بشكل ملحوظ، ولذا يجب اللجوء للطرق الطبية لتكبير وتطويل الذكر، وذلك للحصول على نتائج أكثر وضوحاً.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة افضل اكل لتطويل الذكر يجب عليك أيضاً استشارة الطبيب بشأن الطرق العلاجية السريعة والفعالة لتطويل القضيب، وإذا كان لديك أي استفسار آخر يمكنك مشاركته معنا في التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول افضل اكل لتطويل الذكر

ما هي تمارين تطويل الذكر؟

توجد بعض التمارين التي تساعد على تطويل الذكر ومنها تمرين الجلك، وتمرين الإطالة الدائري.

ما هو أفضل فيتامين لتكبير الذكر؟

هناك بعض الفيتامينات التي تساعد على زيادة تدفق الدم للعضو الذكري، وزيادة حجمه وتقوية الانتصاب ومنها فيتامين سي وفيتامينات B، وفيتامين E، بالإضافة إلى حمض الفوليك والزنك.

ما اسم أفضل كريم تكبير الذكر في الصيدلية؟

كريم Max Size، وجل Viamax، وجل Titan، تساعد هذه المنتجات على تعزيز تدفق الدم للعضو الذكري، كما تساهم في تكبير حجم القضيب.

المصدر
Eat thisHealthline

مقالات ذات صلة

‫30 تعليقات

  1. Hiya, I’m really glad I’ve found this info. Today bloggers publish only about gossips and net and this is actually irritating. A good site with interesting content, this is what I need. Thanks for keeping this website, I’ll be visiting it. Do you do newsletters? Cant find it.

  2. I am just writing to let you be aware of what a perfect discovery my wife’s girl developed visiting your webblog. She came to understand a good number of pieces, which include what it is like to possess an excellent giving mood to let many people without difficulty know just exactly certain impossible matters. You actually exceeded our expected results. Thanks for presenting the insightful, trusted, informative as well as cool tips on that topic to Tanya.

  3. My spouse and i felt so happy Peter managed to carry out his homework from your precious recommendations he acquired in your blog. It’s not at all simplistic just to possibly be handing out guides which often some other people could have been selling. Therefore we do know we’ve got the blog owner to give thanks to for this. The entire illustrations you made, the simple site menu, the relationships you can give support to engender – it is mostly spectacular, and it’s really letting our son in addition to us recognize that the matter is satisfying, which is certainly really indispensable. Thanks for the whole thing!

  4. Hello very cool web site!! Man .. Beautiful .. Amazing .. I will bookmark your website and take the feeds also?KI’m glad to seek out numerous useful information here in the publish, we need develop extra strategies in this regard, thanks for sharing. . . . . .

  5. Thanks for sharing excellent informations. Your site is very cool. I am impressed by the details that you have on this blog. It reveals how nicely you perceive this subject. Bookmarked this web page, will come back for extra articles. You, my friend, ROCK! I found simply the info I already searched everywhere and simply could not come across. What a great web-site.

  6. This blog is definitely rather handy since I’m at the moment creating an internet floral website – although I am only starting out therefore it’s really fairly small, nothing like this site. Can link to a few of the posts here as they are quite. Thanks much. Zoey Olsen

  7. I and my friends have been reading the best guides found on the website and all of a sudden developed an awful suspicion I never expressed respect to the website owner for those techniques. These young men happened to be as a consequence very interested to study all of them and have in effect without a doubt been having fun with them. Thanks for actually being indeed considerate and for considering this form of excellent information millions of individuals are really desirous to learn about. Our honest apologies for not expressing gratitude to sooner.

  8. hey there and thanks on your information – I’ve definitely picked up anything new from proper here. I did alternatively experience a few technical points using this web site, as I experienced to reload the site many occasions previous to I could get it to load properly. I have been brooding about in case your web host is OK? No longer that I’m complaining, but sluggish loading cases times will very frequently affect your placement in google and can injury your high quality ranking if ads and ***********|advertising|advertising|advertising and *********** with Adwords. Anyway I’m adding this RSS to my email and could look out for a lot extra of your respective fascinating content. Make sure you update this once more soon..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)