تطويل الذكر

حقن البي شوت في السعودية

تؤثر المشاكل الجنسية على نفسية ومزاج الرجل، والتي ترجع لأسباب جسدية ونفسية، ومنها سرعة القذف وضعف الانتصاب، وتعتبر حقن البي شوت من العلاجات الفعالة التي تساعد على التغلب على هذه المشاكل، وفي هذا المقال نعرض لك مميزات حقن البي شوت في السعودية والمرشح المناسب لهذا الإجراء، فتابع معنا.

حقن البي شوت في السعودية

حقن البي شوت P-Shot أو حقن البلازما من الحلول الفعالة التي تساعد على التغلب على الكثير من المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال، ويتميز هذا العلاج بأنه إجراء غير جراحي وآمن وغير مؤلم، ويُعرف أيضاً باسم إبرة الفحولة، وينتشر هذا العلاج في الكثير من الدول ومنها السعودية، وفيما يلي نعرض كل ما يتعلق بحقن البي شوت للإجابة على كل التساؤلات التي تدور في ذهنك حول هذا الإجراء.

المرشح المناسب لإجراء حقن البي شوت

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في الشخص الذي ينوي الخضوع لإجراء حقن البي شوت، ومنها ما يلي:

  • من لا يعاني من أي أمراض معدية.
  • من يريد تحسين أداؤه الجنسي.
  • من يعاني من ضعف الانتصاب.
  • من يعاني من سرعة القذف.
  • من لديه مشاكل في طول وحجم القضيب.

ما قبل حقن البي شوت

قبل إجراء حقن البي شوت يقوم الطبيب بالكشف على المريض للتأكد من أنه مؤهل لهذا الإجراء، والتأكد أيضاً من عدم وجود أي مشاكل صحية لدى المريض قد تسبب أي مضاعفات، كما يطلب الطبيب إجراء بعض تحاليل الدم، وينصح بالإقلاع عن التدخين قبل وبعد الإجراء لضمان الحصول على أفضل النتائج.

خطوات حقن البي شوت

يتم أولاً أخذ عينة من دم المريض ثم يتم معالجة عينة الدم في جهاز الطرد المركزي، وذلك للحصول على البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP، ثم بعد ذلك يقوم الطبيب بتخدير العضو الذكري ثم حقن البلازما في أماكن متفرقة في القضيب باستخدام إبر رفيعة مخصصة لهذا الإجراء، ويستغرق حقن البي شوت حوالي 20 دقيقة، ويمكن العودة للمنزل بعد مرور ساعة من الإجراء.

وبعد الانتهاء من إجراء حقن البي شوت يتم استخدام مضخة القضيب لمدة 10 دقائق لتنشيط الدورة الدموية في القضيب وزيادة تدفق الدم له، ويجب عليك الالتزام بالوقت والمدة التي يحددها الطبيب لتجنب أي مضاعفات.

ما بعد حقن البي شوت

هناك بعض الآثار الجانبية التي قد تحدث بعد حقن البي شوت ومنها ظهور الكدمات والاحمرار والتورم في أماكن الحقن، ولكنها أعراض طبيعية بعد الحقن وتزول تدريجياً خلال أسبوع تقريباً، أما في حالة ظهور أي أعراض غريبة أو غير متوقعة يجب عليك الذهاب للطبيب على الفور لتجنب حدوث أي مخاطر.

ويجب عليك بعد حقن البي شوت الامتناع عن ممارسة الجنس لمدة يومين بعد الحقن، كما يجب الابتعاد تماماً عن القيام بأي أنشطة عنيفة، مع الحرص على اتباع تعليمات الطبيب والالتزام بتناول الأدوية الموصوفة لك.

فوائد حقن البي شوت في السعودية

  • تعزيز تدفق الدم للعضو الذكري.
  • استعادة ثقة المريض بنفسه أثناء الجماع.
  • علاج مشكلة ضعف الانتصاب وسرعة القذف.
  • ملاحظة زيادة في طول ومحيط القضيب.
  • زيادة المتعة أثناء ممارسة الجنس.

ومن فوائد حقن البي شوت في السعودية أنها يتوفر بها أطباء متخصصين في علاج الضعف الجنسي والكثير من المشاكل الجنسية الأخرى، كما يوجد بها الكثير من المراكز الطبية الجيدة التي يتوافر بها أحدث الأدوات الطبية وأفضل طرق التعقيم.

نتائج حقن البي شوت في السعودية

تظهر نتائج حقن البي شوت بعد الإجراء مباشرة، وتظهر النتائج بشكل أوضح بعد مرور 3 إلى 6 أسابيع، ويتم الخضوع لعدة جلسات للحصول على أفضل النتائج، ويحدد الطبيب عدد الجلسات التي يحتاجها المريض، وبعد إجراء الحقن يتم ملاحظة زيادة في محيط وطول القضيب بنسبة %20 تقريباً.

ما هي أسباب ضعف الانتصاب؟

بعد معرفة كل ما يتعلق بإجراء حقن البي شوت في السعودية، يجب عليك معرفة الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الانتصاب ومنها ما يلي:

  • الاكتئاب والشعور بالتوتر والقلق باستمرار من الأسباب الرئيسية لضعف الانتصاب، وفقدان الرغبة الجنسية.
  • الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين.
  • تناول بعض الأدوية قد يؤدي لحدوث مشكلة الضعف الجنسي ومن هذه الأدوية أدوية الحموضة، والمهدئات.
  • الإصابة بمرض التهاب البروستاتا يؤدي إلى ضعف الانتصاب، بالإضافة إلى الشعور بالألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  • الإصابة بمرض السكري، وارتفاع ضغط الدم من المشاكل الصحية التي تؤثر على انتصاب العضو الذكري.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد التعرف على كل ما يتعلق بإجراء حقن البي شوت في السعودية أهم ما ننصحك به هو اختيار الطبيب الجيد الذي يتمتع بالخبرة والسمعة الجيدة، مع الالتزام بتعليمات فترة التعافي للتمتع بأفضل النتائج.

أسئلة وأجوبة حول حقن البي شوت في السعودية

ما هو سعر حقن كافيرجيكت في السعودية؟

يتراوح سعر حقن كافيرجيكت في السعودية من 300 إلى 450 ريال سعودي.

ما هي أضرار حقن البلازما للعضو الذكري؟

إن حقن البلازما للعضو الذكري إجراء آمن وبسيط، ولكن قد تنتج عنه بعض الآثار الجانبية ومنها العدوى والاحمرار والتورم.

ما هي فوائد العلاج بإبرة الفحولة للقضيب؟

يساعد العلاج بإبرة الفحولة على تنشيط الدورة الدموية في العضو الذكري، وجعل الانتصاب أكثر قوة وصلابة وتحسين الأداء الجنسي.

المصدر
Healthline

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. Thanks for sharing excellent informations. Your web site is so cool. I’m impressed by the details that you?¦ve on this website. It reveals how nicely you understand this subject. Bookmarked this website page, will come back for extra articles. You, my friend, ROCK! I found simply the information I already searched everywhere and just could not come across. What a great web site.

  2. What¦s Happening i am new to this, I stumbled upon this I’ve found It positively helpful and it has helped me out loads. I am hoping to give a contribution & help different customers like its helped me. Good job.

  3. I’ve been surfing on-line greater than three hours today, but I by no means found any attention-grabbing article like yours. It is beautiful worth sufficient for me. In my opinion, if all site owners and bloggers made good content as you probably did, the internet shall be a lot more helpful than ever before.

  4. I have been exploring for a little for any high quality articles or weblog posts in this sort of house . Exploring in Yahoo I finally stumbled upon this site. Reading this information So i am satisfied to express that I’ve an incredibly excellent uncanny feeling I found out exactly what I needed. I such a lot surely will make sure to do not fail to remember this web site and give it a look on a constant basis.

  5. What i don’t understood is actually how you’re not actually much more well-liked than you may be right now. You are very intelligent. You realize thus considerably relating to this subject, made me personally consider it from numerous varied angles. Its like men and women aren’t fascinated unless it is one thing to accomplish with Lady gaga! Your own stuffs great. Always maintain it up!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)