تطويل الذكر

علاج لتطويل الذكر

إذا كنت تعاني من صغر القضيب وتبحث عن أفضل علاج لتطويل الذكر فهذا المقال لأجلك عزيزي القارئ، فتابع معنا للتعرف على أفضل الطرق لتطويل القضيب، بالإضافة إلى التعرف على الحجم الطبيعي وغير الطبيعي للعضو الذكري.

ما هو الحجم الطبيعي للذكر؟

قبل التعرف على أفضل علاج لتطويل الذكر، يجب أن تعرف أولاً الحجم الطبيعي للقضيب، حيث يبلغ متوسط الحجم الطبيعي للقضيب في حالة الارتخاء من 7 سم إلى 10 سم، وعند الانتصاب يجب أن يتراوح طول القضيب من 12 سم إلى 16 سم، ويعتبر حجم القضيب غير طبيعي إن كان طول العضو الذكري يقل عن 4 سم في حالة ارتخاؤه، أو يقل عن 7 سم في حالة انتصابه.

أفضل علاج لتطويل الذكر

توجد الكثير من العلاجات التي تساعد على تطويل القضيب Penis ويجب عليك استشارة الطبيب ليصف لك العلاج المناسب، وفيما يلي نعرض لك أهم الطرق الفعالة التي تساعد على تكبير وتطويل الذكر:

قطع الرباط المعلق

في البداية يقوم الطبيب بتخدير المريض ويحدد الطبيب نوع التخدير الأنسب لكل مريض على حسب حالته الصحية، ثم يقوم بعمل فتحة جراحية صغيرة فوق جذر العضو الذكري، وهو الجزء الذي يصل بين القضيب والجسم، وبعد ذلك يقوم الطبيب بقطع الرباط الذي يربط بين الذكر وعظم العانة، وبذلك يتم تطويل القضيب، ثم في النهاية يقوم بخياطة الفتحة الجراحية، ويتمكن المريض من العودة إلى المنزل في نفس يوم العملية.

شفط دهون العانة

تتم هذه العملية تحت التخدير العام أو الموضعي، وفيها يقوم الجراح بعمل بعض الشقوق الجراحية في منطقة العانة ومن خلال هذه الشقوق يتم شفط الدهون المتراكمة في هذه المنطقة والتي تتسبب في إخفاء جزء من القضيب، وبالتالي تساعد هذه العملية على تطويل الذكر، وبعد الانتهاء من العملية يقوم الطبيب بإغلاق الشقوق الجراحية ثم وضع الضمادات الطبية عليها.

عملية ترقيع الجلد

يتم في هذه العملية أخذ الجلد من منطقة العانة مثلاً أو أي منطقة أخرى في جسم المريض، ثم يتم ترقيع العضو الذكري لتكبيره، ولكن هذه العملية لها مضاعفات خطيرة ومنها تشوه العضو الذكري، وترك ندوب مزعجة.

حقن الدهون الذاتية

في هذه العملية يتم أولاً تخدير المريض ثم شفط الدهون من إحدى المناطق التي تتراكم بها الدهون مثل البطن أو الظهر أو الأرداف، ثم يتم تنقية الدهون من الشوائب ثم يتم وضعها في حقن لتصبح جاهزة للحقن، وبعد ذلك حقن الدهون في القضيب، وتساعد هذه العملية على الحصول على العديد من الفوائد ومنها التخلص من الدهون الزائدة في الجسم والاستفادة منها وحقنها في العضو الذكري لتكبيره وزيادة طوله.

إبرة الفحولة P-Shot

إبرة الفحولة بي شوت من العلاجات غير الجراحية والتي تساعد على تعزيز وصول الدم للقضيب، بالإضافة إلى زيادة حجمه، وفي هذا الإجراء يتم سحب عينة دم من ذراع المريض، وبعد ذلك يتم وضع العينة في جهاز الطرد المركزي لاستخراج البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وتحت تأثير التخدير الموضعي يتم حقن القضيب بالبلازما، ويحدد الطبيب عدد الجلسات المطلوبة للمريض للحصول على أفضل النتائج.

حقن الفيلر

يتم هذا الإجراء تحت التخدير الموضعي وفيه يقوم الطبيب المعالج بحقن القضيب بحمض الهيالورونيك، وهذا الإجراء بسيط ويتم خلال نصف ساعة فقط، وتتضمن فوائده أنه يساعد على تعزيز حجم القضيب وعلاج مشكلة سرعة القذف.

زرع الدعامة الذكرية

يتم في عملية الدعامة الذكرية تخدير المريض أولاً ثم يقوم الطبيب بعمل شق جراحي عند قاعدة القضيب أو أسفل البطن أو تحت رأس القضيب ثم زرع دعامة من السيليكون الطبي داخل القضيب، وهذه العملية تساعد على زيادة طول القضيب بالإضافة إلى علاج مشكلة ضعف الانتصاب التي يعاني منها بعض الرجال.

لماذا يلجأ الرجال لتطويل الذكر؟

يلجأ الكثير من الرجال لتطويل الذكر بسبب الشعور بالخجل والقلق والتوتر من صغر حجم القضيب، وفقدان الثقة بالنفس وعدم الرضا عن الأداء الجنسي أثناء الجماع، أو لأسباب مرضية مثل الإصابة بمرض بيروني والذي يؤدي إلى انحناء القضيب.

ويجب أن يكون المرشح لتطويل الذكر لديه أهداف واقعية يمكن تحقيقها، وألا يعاني من أي أمراض أو مشاكل صحية تمنع من إجراء تطويل الذكر، ويفضل أن يكون غير مدخن أو يستطيع التوقف عن التدخين خلال فترة العلاج بالمدة التي يحددها الطبيب، ويجب أن تكون صحته الجسدية والنفسية جيدة.

ما هي مضاعفات علاجات تطويل الذكر؟

علاجات تطويل القضيب التي ذكرناها من العلاجات الآمنة والفعالة لتطويل وتكبير العضو الذكري، وبالرغم من ذلك قد تحدث بعض المضاعفات في حالة اختيار طبيب لا يتمتع بالخبرة والمهارة الكافية، أو عند حدوث خطأ طبي ما، ومن هذه المضاعفات ما يلي:

  • التعرض للعدوى.
  • احتمالية التعرض للنزيف.
  • تندب الجرح.
  • التورم وظهور الكدمات.
  • حدوث رد فعل تحسسي تجاه التخدير.

نصائح بسيطة تساعد على تعزيز طول القضيب

  • يجب عليك التخلص من الوزن الزائد لأن تراكم الدهون في منطقة العانة يؤدي إلى ظهور القضيب بحجم أصغر.
  • الحرص على ممارسة الرياضة حيث أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز تدفق الدم للعضو الذكري.
  • ممارسة تمارين تطويل الذكر حيث أنها تساعد على زيادة تدفق الدم للقضيب.
  • الإقلاع عن التدخين حيث أنه يؤدي إلى ضيق وانسداد الشرايين، وبالتالي يؤثر على تدفق الدم للعضو الذكري.
  • تجنب التوتر والضغط العصبي قدر الإمكان، كما يجب أن تحرص على أخذ قسط كافي من الراحة والاسترخاء حيث يساعد ذلك على وصول الدم للقضيب بشكل جيد، وبالتالي تعزيز حجمه.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد التعرف على أفضل علاج لتطويل الذكر يجب عليك اتباع تعليمات الطبيب خلال فترة العلاج والتعافي حتى تحصل على النتائج المرغوبة، وتتجنب أيضاً الكثير من المخاطر.

أسئلة وأجوبة حول علاج لتطويل الذكر

ما هو أفضل كريم لتكبير الذكر؟

توجد العديد من الكريمات التي تساعد على تكبير الذكر ومنها كريم ماكس سايز وكريم ماكس مان.

ما هو اسم أفضل زيت لتكبير القضيب؟

هناك الكثير من الزيوت التي تساعد على زيادة تدفق الدم للعضو الذكري وتعزيز حجمه ومنها زيت فيجركس VigRX Oil، وزيت انكريز Increase، وزيت Man 1.

ما هي أدوية تكبير الذكر؟

تتوفر في الصيدليات بعض الأدوية لتكبير الذكر ومنها دواء اكسترا سايز، ودواء بروسلوشن، وكبسولات فياماكس.

المصدر
Verywellhealth

مقالات ذات صلة

‫26 تعليقات

  1. Thank you for all of your work on this website. My mother enjoys doing research and it’s really easy to see why. Many of us notice all relating to the dynamic mode you create efficient ideas through your web blog and inspire contribution from other ones on this concern while our child is always understanding a lot. Take pleasure in the rest of the year. You have been conducting a very good job.

  2. I precisely had to thank you very much yet again. I do not know the things that I might have sorted out without these hints provided by you regarding such concern. It truly was the fearsome crisis in my position, nevertheless taking a look at the very professional style you managed that took me to leap for fulfillment. Now i’m happier for this work and even pray you know what an amazing job you’re undertaking teaching most people with the aid of your site. I am sure you’ve never got to know all of us.

  3. Youre so cool! I dont suppose Ive read something like this before. So nice to find somebody with some original ideas on this subject. realy thanks for starting this up. this web site is one thing that is wanted on the internet, someone with a little originality. helpful job for bringing one thing new to the web!

  4. Pretty section of content. I just stumbled upon your web site and in accession capital to assert that I get in fact enjoyed account your blog posts. Any way I’ll be subscribing in your augment or even I fulfillment you access persistently rapidly.

  5. obviously like your website but you have to take a look at the spelling on quite a few of your posts. Several of them are rife with spelling issues and I in finding it very bothersome to inform the reality on the other hand I will certainly come back again.

  6. Thanks on your marvelous posting! I truly enjoyed reading it, you might be a great author.I will make certain to bookmark your blog and definitely will come back from now on. I want to encourage you to continue your great writing, have a nice afternoon!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)