تطويل الذكر

ابرة الفحولة بي شوت لتطويل القضيب

ابرة الفحولة بي شوت لتطويل القضيب P shot من العلاجات التي انتشرت مؤخراً لعلاج مشاكل القضيب ومنها صغر حجمه وضعف الانتصاب، فما هي خطوات الإجراء؟ ومن هو المرشح المثالي له؟ تابع معنا المقال التالي لمعرفة الإجابة.

ابرة الفحولة بي شوت لتطويل القضيب (P-Shot)

تعتبر إبرة الفحولة بي شوت من العلاجات الفعالة التي تساعد على تطويل القضيب وتقوية الانتصاب، كما تساعد على علاج الكثير من المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال، وتتضمن فوائدها ما يلي:

  • تساعد على زيادة الإحساس بالمتعة أثناء الجماع.
  • تعمل على تحسين الأداء الجنسي.
  • استعادة الثقة بالنفس.
  • تنشيط الدورة الدموية في العضو الذكري.
  • تعزيز تدفق الدم إلى القضيب.
  • تساعد على علاج المشاكل الجنسية التي يعاني منها مرضى السكري.

خطوات إجراء ابرة الفحولة بي شوت لتطويل القضيب

يقوم الطبيب أولاً بسحب عينة من دم المريض ثم وضعها في جهاز الطرد المركزي لتنقية الدم من الشوائب وفصل مكونات الدم عن البلازما التي تحتوي على الصفائح الدموية، ثم يقوم الطبيب بعد ذلك بتطهير منطقة القضيب ثم يتم حقن القضيب بالبلازما PRP تحت تأثير التخدير الموضعي.

ويستغرق هذا الإجراء حوالي 30 دقيقة، ويحتاج المريض إلى الخضوع لعدة جلسات على مدار عدة أشهر للحصول على أفضل النتائج، ويحدد الطبيب عدد الجلسات المطلوبة لكل شخص.

المرشح المناسب لإجراء ابرة الفحولة بي شوت لتطويل القضيب

هناك عدة شروط لابد من توافرها في الشخص الذي سيخضع لإجراء إبرة الفحولة بي شوت ومنها ما يلي:

  • من يرغب في تحسين أداؤه الجنسي أثناء الجماع.
  • في حالة عدم الرضا عن حجم وشكل العضو الذكري.
  • أن يعاني الشخص من ضعف الانتصاب.
  • في حالة انخفاض الرغبة الجنسية.
  • الشخص الذي يرغب في تكبير حجم القضيب ولديه أهداف محددة ومنطقية.

ما بعد إجراء بي شوت لتطويل القضيب

هناك بعض الآثار الجانبية التي قد تظهر على المريض بعد إجراء بي شوت لتطويل القضيب، ومنها التورم وظهور الكدمات في أماكن الحقن، والشعور بالوخز والتنميل في منطقة العضو الذكري، ولكن كل الآثار الجانبية المترتبة على الحقن تزول تدريجياً خلال عدة أيام.

طرق أخرى لتطويل القضيب

بعد معرفة ابرة الفحولة بي شوت لتطويل القضيب توجد العديد من الطرق الأخرى التي تساعد على تطويل وتكبير العضو الذكري ومنها:

حقن الفيلر

حقن الفيلر للقضيب هو إجراء غير جراحي ومن أشهر أنواع الفيلر هو حمض الهيالورونيك الذي يمتد مفعوله لمدة 6 شهور، ومن فوائد حقن الفيلر للعضو الذكري أنه يساعد على علاج مشكلة سرعة القذف، وتعزيز حجم القضيب وطوله.

ويتم حقن الفيلر تحت تأثير التخدير الموضعي، وفيه يقوم الطبيب بتطهير وتعقيم القضيب والمنطقة المحيطة به ثم حقن الفيلر أسفل جلد الذكر، ويستغرق هذا الإجراء حوالي 30 دقيقة وتكون نتائجه فورية.

قطع الرباط المعلق

تعتبر هذه العملية من أفضل طرق علاج تطويل الذكر، وفيها يقوم الطبيب أولاً بتخدير المريض ثم عمل فتحة صغيرة في جذر العضو الذكري، وهو الجزء الذي يصل بين القضيب والجسم، ثم بعد ذلك يقوم الطبيب بقطع الرباط المعلق الذي يربط بين القضيب وعظم العانة.

ومن سلبيات هذه العملية أنها قد تؤدي إلى عدم استمرار الانتصاب أثناء ممارسة الجنس، ويحدث ذلك إذا تم إجراء العملية بشكل خاطئ أو في حالة إجراء العملية لدى طبيب لا تتوافر لديه الخبرة والمهارة الكافية.

حقن الدهون

في هذه العملية يتم في البداية شفط الدهون من المناطق التي يتراكم بها الدهون في الجسم، أو شفط الدهون من منطقة العانة تحديداً حيث يساعد ذلك على بروز القضيب، ثم يتم تنقية ومعالجة هذه الدهون ثم حقنها في العضو الذكري، ويساعد ذلك على تعزيز حجم القضيب.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة كل ما يتعلق بإجراء ابرة الفحولة بي شوت لتطويل القضيب وبعض الطرق الأخرى الفعالة لتطويل الذكر، يجب عليك استشارة الطبيب لتحديد الطريقة العلاجية الأنسب لك، وإذا كان لديك أي سؤال آخر يمكنك مشاركته معنا في التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول ابرة الفحولة بي شوت لتطويل القضيب

ما هي أضرار البي شوت؟

حقن البي شوت للعضو الذكري إجراء آمن، ولكن قد تحدث بعض الأضرار ومنها حدوث العدوى، الشعور بالخدر في القضيب بعد الحقن، بالإضافة إلى احمرار والتهاب الذكر.

هل توجد طريقة لتكبير الذكر بسرعة؟

توجد العديد من الطرق التي تساعد على تكبير الذكر بسرعة ومنها حقن البي شوت وحقن الفيلر وقطع الرباط المعلق.

ما هي افضل حبوب لتقوية الانتصاب؟

هناك بعض الأدوية التي تساعد على تقوية الانتصاب ومنها دواء سياليس، وحبوب جياد.

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. When I originally commented I clicked the -Notify me when new comments are added- checkbox and now each time a comment is added I get four emails with the same comment. Is there any way you can remove me from that service? Thanks!

  2. I’m impressed, I need to say. Actually hardly ever do I encounter a weblog that’s each educative and entertaining, and let me tell you, you might have hit the nail on the head. Your idea is excellent; the issue is something that not enough persons are speaking intelligently about. I’m very completely satisfied that I stumbled throughout this in my search for something relating to this.

  3. Thank you for the sensible critique. Me & my neighbor were just preparing to do a little research about this. We got a grab a book from our local library but I think I learned more clear from this post. I’m very glad to see such magnificent info being shared freely out there.

  4. I have been exploring for a little bit for any high-quality articles or weblog posts in this kind of space .
    Exploring in Yahoo I eventually stumbled upon this web site.
    Reading this information So i am satisfied to express
    that I’ve an incredibly excellent uncanny feeling I came upon exactly what I needed.

    I most undoubtedly will make sure to do not forget this web site and give it a glance regularly.

    My web-site – vpn coupon 2024

  5. Excellent post. I was checking continuously this blog and I’m impressed! Extremely useful info particularly the last part 🙂 I care for such information a lot. I was looking for this particular information for a very long time. Thank you and good luck.

  6. Woah! I’m really digging the template/theme of this site. It’s simple, yet effective. A lot of times it’s tough to get that “perfect balance” between superb usability and appearance. I must say you have done a great job with this. In addition, the blog loads very quick for me on Chrome. Exceptional Blog!

  7. I’ve been browsing online greater than three hours as of late, but I never found any interesting article like yours. It is lovely worth sufficient for me. Personally, if all web owners and bloggers made good content as you did, the web will probably be a lot more helpful than ever before.

  8. Simply want to say your article is as astonishing. The clearness in your post is just cool and i can assume you are an expert on this subject. Well with your permission let me to grab your feed to keep updated with forthcoming post. Thanks a million and please continue the rewarding work.

  9. Thank you for any other informative website. Where else may just I am getting that kind of info written in such a perfect approach? I’ve a mission that I’m just now running on, and I have been on the look out for such info.

  10. I loved up to you will receive carried out right here. The caricature is attractive, your authored material stylish. nevertheless, you command get got an nervousness over that you wish be handing over the following. unwell without a doubt come more beforehand once more since exactly the similar nearly a lot incessantly within case you protect this increase.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)