تطويل الذكر

دهان لتكبير الذكر

ما هو أفضل دهان لتكبير الذكر ؟ من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها الكثير من الرجال، تابع معنا هذا المقال لمعرفة الإجابة بالإضافة إلى أهم النصائح الواجب اتباعها عند الاستخدام، وفوائد استخدام دهان تكبير القضيب.

فوائد استخدام دهان تكبير القضيب

  • تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم للذكر.
  • تعزيز الثقة بالنفس أثناء الجماع.
  • تقوية الانتصاب وبقاؤه لمدة أطول.
  • تحسين الأداء الجنسي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  • التغلب على مشكلة ضعف الشهوة الجنسية.
  • تعزيز حجم وطول العضو الذكري.
  • تأخير القذف وزيادة الإحساس بالمتعة.

أفضل دهان لتكبير الذكر

زيت فيجركس VigRX Oil

زيت فيجركس VigRX Oilيحتوي زيت فيجركس على العديد من المكونات الطبيعية مقل عشبة الجنكة والجنسنج ولذلك فإن استخدامه للعضو الذكري يكون آمن، ومن أهم فوائده أنه يساعد على زيادة تدفق الدم للقضيب وبالتالي تعزيز حجمه، كما يعمل على تقوية الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية.

زيت انكريز Increase

زيت انكريز Increaseمن فوائد زيت انكريز أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحسين الانتصاب، كما أنه يعتبر من أفضل زيوت تطويل الذكر حيث أنه يساعد على تطويل القضيب، ومن أهم ما يتميز به هذا الزيت أنه يحتوي على مكونات طبيعية وآمنة للاستخدام.

كريم X-Creamكريم X-Cream

من فوائد X-Cream أنه يساعد على زيادة حجم وسُمك القضيب، وتحسين الأداء الجنسي، وزيادة الرغبة الجنسية والإثارة والمتعة أثناء الجماع، كما يجعل الانتصاب أكثر صلابة، ويتميز بأن مكوناته طبيعية وآمنة، وبالتالي لا ينتج عن استخدامه آثار جانبية.

فياماكس جل Vimax

فياماكس جل

يحتوي جل فياماكس على العديد من الأعشاب الطبيعية التي تجعل استخدامه آمن على العضو الذكري، وتشمل فوائده أنه يساعد على تكبير الذكر والتغلب على مشكلة الضعف الجنسي، بالإضافة إلى تأخير القذف وتقوية الانتصاب، وتعزيز تدفق الدم للعضو الذكري أثناء الجماع.

زيت Man 1

زيت Man-1

يحتوي زيت مان 1 على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين هـ وفيتامين ج، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية وبعض المعادن وتشمل فوائده أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية وبالتالي تدفق الدم بشكل أفضل إلى القضيب، كما يعمل على تقوية الانتصاب وزيادة الإحساس بالمتعة أثناء الجماع.

كريم ماكس سايز MaxSize

كريم ماكس سايز

يعتبر كريم ماكس سايز أفضل دهان لتكبير الذكر حيث أنه يساعد على تعزيز تدفق الدم للقضيب، كما يساهم بشكل فعال في تكبير الذكر وتحسين الانتصاب لفترة طويلة وزيادة القدرة الجنسية، وأهم ما يميزه أنه خالي من المواد الكيمائية.

كما أن استخدام هذا الكريم يجعل ملمس القضيب ناعماً ويساعد على زيادة الشعور بالمتعة أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، كما يعمل على علاج مشكلة سرعة القذف.

جل Vimulti Gel

Vimulti Gelيحتوي هذا الجل على المنثول والأرجينين والعديد من المكونات الطبيعية، وتشمل فوائده زيادة حجم القضيب، وتقوية الانتصاب والحفاظ عليه لمدة طويلة أثناء الجماع، وبالتالي تحسين الأداء الجنسي، وتحفيز الرغبة الجنسية، وعلاج مشكلة سرعة القذف.

نصائح هامة عند استخدام دهان تكبير الذكر

هناك عدة نصائح يجب الالتزام بها عند تطبيق دهان تكبير القضيب، ومنها ما يلي:

  • يجب الحرص على تجربة الدهان على مساحة صغيرة من الجلد للتأكد من أنك لا تعاني من وجود حساسية تجاه أحد مكوناته.
  • يجب الحرص على حلاقة شعر العانة قبل وضع أي كريم لتطويل الذكر، لتجنب شد شعر العانة أثناء تدليك القضيب بالكريم.
  • يجب غسل العضو الذكري وتنظيفه جيداً قبل وضع الدهان عليه.
  • يجب وضع كمية قليلة من الدهان على القضيب، وتجنب الإفراط.
  • يجب الحرص على تدليك العضو الذكري بعد وضع الدهان لمدة 10 دقائق.
  • تجنب دخول الدهان في فتحة البول.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد التعرف على أفضل دهان لتكبير الذكر يجب عليك أن تحرص على اختيار الأنواع الجيدة، مع الحرص على شراؤها من الصيدليات أو المواقع الإلكترونية الموثوق بها، وإذا كان لديك أي سؤال يخص صحتك الجنسية يمكنك مشاركته معنا في التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول دهان لتكبير الذكر

ما هو سعر فيماكس كريم؟

يبلغ سعر فيماكس كريم حوالي 800 جنيه مصري.

ما هو سعر كريم MaxMan؟

يبلغ سعر كريم ماكس مان 209 ريال سعودي، ويبلغ سعره في مصر 873 جنيه مصري.

ما هي فوائد Titan Gel للذكر وكم يبلغ سعره؟

يحتوي تيتان جل على العديد من الفوائد ومنها أنه يساعد على تعزيز تدفق الدم للعضو الذكري، وتأخير القذف وتقوية الانتصاب، ويبلغ سعر تيتان جل 649 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. Hi there! This post couldn’t be written any better! Reading through this post reminds me of my previous room mate! He always kept talking about this. I will forward this article to him. Pretty sure he will have a good read. Thank you for sharing!

  2. This blog is definitely rather handy since I’m at the moment creating an internet floral website – although I am only starting out therefore it’s really fairly small, nothing like this site. Can link to a few of the posts here as they are quite. Thanks much. Zoey Olsen

  3. The heart of your writing while appearing reasonable initially, did not settle properly with me personally after some time. Somewhere throughout the sentences you actually were able to make me a believer but only for a very short while. I however have a problem with your leaps in logic and you would do well to fill in those gaps. If you actually can accomplish that, I will certainly end up being amazed.

  4. We absolutely love your blog and find the majority of your post’s to be just what I’m looking for. Do you offer guest writers to write content for yourself? I wouldn’t mind creating a post or elaborating on a few of the subjects you write concerning here. Again, awesome weblog!

  5. Hey very cool website!! Man .. Beautiful .. Amazing .. I will bookmark your website and take the feeds also…I am happy to find numerous useful information here in the post, we need develop more techniques in this regard, thanks for sharing. . . . . .

  6. Excellent post. I was checking continuously this blog and I am impressed! Extremely helpful information particularly the last part 🙂 I care for such info much. I was seeking this particular information for a very long time. Thank you and best of luck.

  7. I would like to thnkx for the efforts you have put in writing this blog. I’m hoping the same high-grade website post from you in the upcoming also. Actually your creative writing skills has encouraged me to get my own web site now. Really the blogging is spreading its wings quickly. Your write up is a great example of it.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)