تطويل الذكر

زيوت تطويل الذكر

يرغب الكثير من الرجال في استخدام الزيوت الطبيعية لتقوية وتطويل القضيب، ولكن هل زيوت تطويل الذكر فعالة أم لا؟ تابع معنا المقال التالي لمعرفة الإجابة، والتعرف على بعض الطرق التي تساعدك على تقوية القضيب.

زيوت طبيعية لتقوية القضيب

توجد بعض الزيوت الطبيعية التي تساعد على تقوية القضيب وتنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم للعضو الذكري، ومنها ما يلي:

زيت الحلبة

يساعد زيت الحلبة على تقوية القضيب، كما أنه يساعد على زيادة الرغبة الجنسية، ويمكن استخدامه عن طريق تدليك العضو الذكري بزيت الحلبة أو عن طريق شرب مشروب الحلبة.

زيت الزيتون

من المعروف أن زيت الزيتون يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات الهامة للجسم، وأثبتت بعض الدراسات أن زيت الزيتون يساعد على زيادة تدفق الدم للعضو الذكري، كما أنه يساعد على تقوية الذكر.

زيت السمسم

يساعد استخدام زيت السمسم على تنشيط الدورة الدموية في العضو الذكري عند دهن القضيب به، كما يعزز وصول الدم للعضو، ويمكن استخدامه عن طريق تدليك القضيب به حيث يساعد ذلك على تقوية القضيب.

زيت اللوز

أثبتت بعض الدراسات أن زيت اللوز يساعد على تقوية القضيب وزيادة قدرة العضو الذكري على الانتصاب أثناء العلاقة الحميمة، ويمكن تناوله مع السلطات أو بعض الأطعمة الأخرى أو عن طريق عمل مساج للقضيب وتدليكه بزيت اللوز للحصول على فوائده.

نصائح هامة عند استخدام الزيوت للعضو الذكري

يجب عليك عند استخدام الزيوت في تدليك القضيب أن تقوم بتجربة الزيت على مساحة صغيرة من الجلد، والانتظار لبعض الوقت للتأكد من عدم وجود حساسية تجاه أحد مكوناته، وفي حالة ملاحظة أي أعراض غير طبيعية أو تهيج الجلد توقف فوراً عن استخدامه، كما يجب اتباع النصائح التالية:

  • استخدام كمية صغيرة من الزيت.
  • تدليك القضيب بالزيت بلطف.
  • تجنب شراء الزيوت من أماكن غير موثوق بها.
  • تجنب دخول الزيت في فتحة مجرى البول.
  • تجنب الإفراط في عدد مرات استخدام الزيت.

هل زيوت تطويل الذكر فعالة؟

انتشر على الكثير من مواقع الإنترنت أن هناك زيوت وأعشاب تساعد على تطويل الذكر وتضخيمه، وفي الحقيقة لا توجد أبحاث ودراسات كافية تشير إلى أن هناك زيوت تعمل على تطويل العضو الذكري وتكبيره، حيث أن كل ما تفعله هذه الزيوت أنها تساعد على زيادة تدفق الدم للقضيب في حالة استخدام الزيوت لتدليك العضو الذكري، كما أن بعض الزيوت تحتوي على مكونات ضارة تؤثر سلباً على صحة القضيب.

أضرار استخدام الزيوت على القضيب

توجد أضرار عديدة قد تحدث لدى بعض الرجال عند استخدام الزيوت للعضو الذكري، ومنها ما يلي:

  • التهاب الجلد واحمراره.
  • ظهور طفح جلدي.
  • ظهور حبوب بها ماء أو صديد.
  • الشعور بالحكة المزعجة في القضيب.

كما أن استخدام هذه الزيوت يؤدي إلى تمزق الواقي الذكري، بالإضافة إلى زيادة فرص حدوث العدوى، والالتهابات، كما أن أضرارها لا تقتصر على الزوج فقط بل تمتد للزوجة حيث أنها قد تؤدي للإصابة بالتهاب المهبل البكتيري.

ولذلك في حالة ظهور أحد هذه الأعراض أو ظهور أي أعراض غريبة يجب استشارة الطبيب على الفور لتجنب الكثير من المضاعفات، كما يجب تجنب الإفراط في استخدام أي زيوت أو منتجات على القضيب، كما يجب عليك تجنب وضع أي كريمات أو منتجات أو زيوت على فتحة مجرى البول.

طرق تكبير الذكر

هناك بعض الطرق التي قد تساعد على تكبير وتطويل القضيب، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • مضخات القضيب: تساعد على تضخيم العضو الذكري، ولكنها بمرور الوقت قد تؤدي إلى الإصابة بضعف الانتصاب.
  • ممارسة تمارين القضيب: ومنها تمرين الحلب، وتمرين شد القضيب.
  • شفط الدهون: يساعد شفط الدهون من منطقة أسفل البطن والعانة على جعل القضيب يبدو أكثر بروزاً.
  • جراحة تطويل القضيب: وفيها يتم قطع الرباط الذي يصل بين القضيب وعظم العانة، وهذه الجراحة تساعد على إطالة القضيب ولكن بقدر محدود.
  • جراحة تضخيم القضيب: ويتم في هذه التقنية حقن العضو الذكري بالدهون، وهذا يساعد على زيادة محيط القضيب.

وبالرغم من أن هذه الطرق قد تساعد على تطويل وتكبير الذكر إلى حدٍ ما، إلا أنها لها بعض الآثار الجانبية وتشمل حدوث تلف في الأعصاب، وضعف الانتصاب، والتعرض للعدوى، ولذلك يجب عليك اختيار طبيب يتمتع بالخبرة والمهارة الكافية لتحديد العلاج الأنسب لك لتطويل الذكر وتجنب الكثير من المضاعفات.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة إجابة سؤالك هل زيوت تطويل الذكر فعالة؟ يجب عليك تجنب الانسياق وراء الدعاية والمنتجات الضارة حتى تحافظ على صحة العضو الذكري، وتتجنب التعرض لمخاطر كثيرة.

أسئلة وأجوبة حول زيوت تطويل الذكر

ما هو أفضل كريم تكبير الذكر في الصيدلية في مصر؟

كريم تيتان جل من أشهر الكريمات في الصيدليات، حيث أنه يساعد على زيادة تدفق الدم للقضيب، بالإضافة إلى زيادة حجمه.

ما هي أفضل زيوت لتقوية الانتصاب؟

توجد بعض الزيوت التي تساعد على تقوية انتصاب العضو الذكري ومنها زيت الورد وزيت الزنجبيل وزيت اللافندر.

ما هي طرق تكبير الذكر وتضخيمه؟

هناك بعض الطرق التي تساعد على تكبير القضيب وتضخيم حجمه ومنها استخدام مضخات القضيب، وجراحة تطويل القضيب، وممارسة تمرين الحلب.

المصدر
Healthline

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. Aw, this was a really nice post. In thought I wish to put in writing like this additionally – taking time and precise effort to make an excellent article… however what can I say… I procrastinate alot and under no circumstances appear to get one thing done.

  2. The following time I read a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a lot as this one. I mean, I do know it was my option to learn, however I truly thought youd have something interesting to say. All I hear is a bunch of whining about one thing that you could fix if you happen to werent too busy in search of attention.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)