تطويل الذكر

علاج ضعف الانتصاب وتكبير القضيب

يعاني بعض الرجال من العديد من المشاكل الجنسية والتي تسبب الشعور بالإحراج وفقدان الثقة بالنفس، ومنها ضعف الانتصاب وصغر حجم العضو الذكري، ولكن لكل مشكلة حل لذا نقدم لك عزيزي القارئ طرق علاج ضعف الانتصاب وتكبير القضيب في هذا المقال فتابع معنا.

أسباب ضعف الانتصاب

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي لضعف الانتصاب ومنها ما يلي:

  • ارتفاع الكوليسترول الضار في الدم.
  • الإصابة بأحد أمراض القلب.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • الإصابة بمرض السكري.
  • زيادة الوزن.
  • انخفاض هرمون التستوستيرون.
  • التوتر والقلق والتعرض للضغط النفسي.

أسباب صغر حجم القضيب

إن الحجم الطبيعي للقضيب عند الانتصاب يجب أن يتراوح بين 13 إلى 15 سم، ويعتبر حجم القضيب صغير إذا كان 7 سم في حالة الانتصاب، ومن أسباب صغر حجم القضيب ما يلي:

  • التقدم في العمر.
  • وجود خلل جيني.
  • الإفراط في شرب الكحول.
  • زيادة الوزن والسمنة.
  • الإصابة بمرض بيروني.
  • قصور الغدد التناسلية لدى الرجل

علاج ضعف الانتصاب وتكبير القضيب

يعاني الكثير من الرجال من ضعف الانتصاب وصغر حجم القضيب، ويرغبون في علاج مشكلة ضعف الانتصاب التي تسبب لهم الإحراج الشديد بالإضافة إلى تكبير حجم العضو الذكري، ولذلك نعرض لكم فيما يلي طرق العلاج:

طرق علاج ضعف الانتصاب Erectile Dysfunction (ED)

يتم علاج مشكلة ضعف الانتصاب عن طريق علاج السبب الرئيسي الذي يؤدي لهذه المشكلة سواء كان جسدي أو نفسي، وتتضمن طرق علاج ضعف الانتصاب ما يلي:

العلاج بالأدوية

يمكن علاج مشكلة ضعف الانتصاب عن طريق بعض الأدوية ومنها سيلدينافيل Sildenafil، وتادالافيل Tadalafil، وفاردينافيل Vardenafil، أفانافيل Avanafil، وتساعد هذه الأدوية على تعزيز تدفق الدم، ويجب تناولها تحت إشراف الطبيب وبالجرعات المحددة.

مضخة القضيب Penis pump

يمكن استخدام المضخة الهوائية للمساعدة على انتصاب العضو الذكري لمدة كافية لممارسة الجنس، ولكنها لا تساعد على علاج مشكلة ضعف الانتصاب، ويتم استخدامها عن طريق وضع الأنبوب على القضيب ثم استخدام المضخة التي تتصل بالأنبوب ويمكن استخدامها بشكل يدوي أو عن طريق البطارية، وذلك لزيادة تدفق الدم للقضيب.

وبعد انتصاب الذكر يتم وضع حلقة مطاطية حول قاعدة الذكر للحفاظ على الدم داخل العضو الذكري، ثم قم بإزالة جهاز التفريغ، ولكن تجنب وضع الحلقة أكثر من نصف ساعة لتجنب حدوث مخاطر للعضو الذكري.

العلاج النفسي

إذا كان حدوث ضعف الانتصاب مرتبط بالتعرض للضغوط النفسية والقلق والتوتر، يمكنك زيارة الطبيب النفسي ليساعدك على التغلب على هذه المشكلات وبالتالي التغلب على مشكلة ضعف الانتصاب.

ممارسة تمارين كيجل

يمكن ممارسة بعض التمارين التي تساهم في علاج ضعف الانتصاب ومنها تمارين كيجل التي تساعد على تقوية عضلات الحوض، ولتحديد عضلات قاع الحوض يجب التوقف عن التبول في منتصف عملية التبول، ثم يتم ضم هذه العضلات لمدة 3 ثواني ثم الاسترخاء لمدة 3 ثواني أخرى، ويجب تكرار هذا التمرين 3 مرات في اليوم.

طرق تكبير القضيب

توجد طرق عديدة تساعد على تكبير العضو الذكري Penis وتتنوع هذه الطرق بين الإجراءات الجراحية والإجراءات غير الجراحية، كالتالي:

حقن الفيلر

حقن الفيلر للعضو الذكري هو أحد الإجراءات غير الجراحية التي تساعد على زيادة حجم القضيب وعلاج مشكلة سرعة القذف، ويتم هذا الإجراء تحت تأثير التخدير الموضعي ثم يقوم الطبيب بحقن مادة الهيالورونيك أسفل جلد القضيب، ويستغرق هذا الإجراء حوالي 30 دقيقة.

العلاج الهرموني

يساعد العلاج الهرموني على زيادة حجم القضيب، ولكن كلما كان العلاج مبكراً كلما كانت النتائج أفضل، ولذلك يفضل أن يكون العلاج قبل البلوغ، ويكون عبارة إعطاء هرمون التستوستيرون أو وضع كريم التستوستيرون على القضيب.

حقن البي شوت (P-Shot)

حقن البي شوت أحد العلاجات غير الجراحية والتي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي، وفي هذا الإجراء يتم أخذ عينة من دم المريض ثم وضعها في جهاز الطرد المركزي لاستخراج البلازما الغنية بالصفائح الدموية، ثم يتم حقن العضو الذكري بالبلازما عن طريق إبر رفيعة مخصصة لهذا الإجراء، ويستغرق حقن البي شوت حوالي 20 دقيقة.

ومن فوائد إجراء حقن البي شوت أنه يساعد على تعزيز تدفق الدم للعضو الذكري، وزيادة حجم القضيب وتحسين الأداء الجنسي أثناء الجماع، كما يساعد على تقوية الانتصاب، وبالتالي يساعد على علاج ضعف الانتصاب وتكبير القضيب.

قطع الرباط المعلق

يعتبر من أشهر جراحات تطويل الذكر هو عبارة عن عملية جراحية يتم فيه عمل فتحة جراحية صغيرة فوق جذر العضو الذكري، وهذا الجزء هو الذي يربط بين القضيب وجسم الرجل، ثم بعد ذلك يقوم الطبيب بقطع الرباط المعلق الذي يربط بين القضيب وعظم العانة، وبالتالي يساعد هذا الإجراء على تطويل القضيب وعلاج مشكلة ضعف الانتصاب.

حقن الدهون

قبل حقن الدهون يتم أولاً شفط الدهون من أي منطقة يتراكم بها الدهون في الجسم مثل البطن، ثم يتم تنقية هذه الدهون من الشوائب ثم يتم حقن الدهون في القضيب مما يساعد على تكبير العضو الذكري.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة طرق علاج ضعف الانتصاب وتكبير القضيب يجب عليك أن تحرص على اختيار طبيب جيد يتمتع بالخبرة الجيدة لضمان الحصول على أفضل النتائج وتجنب أي مخاطر.

أسئلة وأجوبة حول علاج ضعف الانتصاب وتكبير القضيب

ما هي ادوية تكبير الذكر في مصر؟

توجد العديد من الأدوية التي تساعد على تكبير الذكر في مصر ومنها حبوب بروسلوشن، وحبوب Zytax.

كيف يمكن الوقاية من ضعف الانتصاب؟

يمكن الوقاية من مشكلة ضعف الانتصاب عن طريق التوقف عن التدخين وتجنب التوتر والقلق قدر الإمكان، والحفاظ على الوزن الصحي.

ما هي تمارين تطويل الذكر؟

توجد بعض التمارين التي تساعد على تطويل القضيب وزيادة تدفق الدم للعضو الذكري ومنها تمرين الإطالة وتمرين الجلك.

مقالات ذات صلة

‫32 تعليقات

  1. I just like the helpful information you supply for your articles. I’ll bookmark your weblog and take a look at again right here frequently. I’m reasonably sure I’ll learn lots of new stuff right here! Best of luck for the following!

  2. Someone essentially help to make seriously articles I would state. This is the very first time I frequented your web page and thus far? I surprised with the research you made to create this particular publish extraordinary. Fantastic job!

  3. naturally like your web-site however you have to check the spelling on several of your posts. Many of them are rife with spelling issues and I in finding it very bothersome to tell the reality on the other hand I will surely come back again.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)