تطويل الذكر

تكبير الذكر في الامارات

يرغب الكثير من الرجال في بعض الدول العربية في تكبير القضيب، لذا إذا كنت تعاني من صغر حجم العضو الذكري وترغب في تكبيره، تابع معنا لمعرفة طرق تكبير الذكر في الامارات بطرق جراحية وغير جراحية.

تكبير الذكر في الامارات بطرق غير جراحية

حقن الفيلر

في تقنية حقن الفيلر يقوم الطبيب بحقن جلد القضيب بحمض الهيالورونيك، ويتم ذلك تحت تأثير التخدير الموضعي، ويساعد حقن الفيلر في العضو الذكري على زيادة حجم القضيب، ويستغرق حقن الفيلر لتكبير الذكر حوالي 30 دقيقة، وتظهر النتائج في نفس اليوم، وتبقى نتائجه لمدة 12 شهر تقريباً، ويمكن إعادة حقن الفيلر للقضيب مرة أخرى بعد مرور هذه المدة.

ويتميز هذا الإجراء بأنه آمن ويساعد على شد ترهلات الجلد، كما أنه ليس له أي تأثير على الشعور بالمتعة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، وقد تحدث بعض الآثار الجانبية البسيطة بعد حقن الفيلر للذكر ولكنها تزول بمرور الوقت ومنها الشعور بالتنميل المؤقت في القضيب، والتورم وظهور بعض الكدمات.

حقن البلازما PRP

حقن العضو الذكري بالبلازما من الإجراءات الآمنة والفعالة، حيث يساعد هذا الإجراء على تحسين الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي، كما يساعد على زيادة حجم العضو الذكري، كما يعمل أيضاً على تجديد الأنسجة حيث أن البلازما غنية بالصفائح الدموية.

ويتم هذا الإجراء عن طريق سحب عينة من دم المريض ثم وضعها في جهاز الطرد المركزي، ليتم فصل البلازما عن مكونات الدم الأخرى، وبعد ذلك يتم تطهير منطقة القضيب ثم تخدير المريض تخدير موضعي ثم حقن الذكر بالبلازما، ويتم الخضوع لعدة جلسات للحصول على النتيجة المرغوبة.

تكبير الذكر في الامارات بطرق جراحية

حقن الدهون

حقن الدهون في القضيب أحد طرق تكبير الذكر في الامارات ويتم في هذه العملية شفط الدهون من أي منطقة تتراكم بها الدهون في جسم المريض، ثم تنقية هذه الدهون وبعد ذلك يتم حقن العضو الذكري بهذه الدهون، وهذه العملية تساعد على تعزيز طول القضيب وتكبيره، وتعتبر هذه العملية آمنة حيث أنه يتم استخراج الدهون من جسم المريض نفسه، وبالتالي تقل احتمالية حدوث رد فعل من الجهاز المناعي تجاه هذه الدهون.

قطع الرباط المعلق

هي عملية جراحية يقوم فيها الطبيب بعمل شق جراحي صغير فوق جذر القضيب وهو الجزء الذي يربط بين العضو الذكري والجسم، ويتم في هذه العملية قطع الرباط المعلق الذي يربط بين العضو الذكري وعظم العانة، وبالتالي يساعد ذلك على زيادة طول الذكر.

ولكن من عيوب هذه العملية أنها قد تؤدي إلى عدم استمرار انتصاب القضيب أثناء ممارسة العلاقة الزوجية وحدوث سلس البول، ويجب عليك الحرص على اختيار أفضل أطباء تكبير الذكر في الامارات للحصول على أفضل النتائج وتجنب الكثير من المضاعفات.

المرشح المثالي لتكبير الذكر

  • ألا يعاني الشخص من أي مشاكل صحية تمنع من إجراء تكبير الذكر.
  • أن تكون توقعات الشخص واقعية ومحددة.
  • أن يتمتع بصحة جسدية ونفسية جيدة.
  • من يبلغ عمره 18 عام أو أكثر.
  • من يعاني من قصر العضو الذكري.
  • من يعاني من تشوه في الذكر نتيجة أحد الإصابات.

فوائد تكبير الذكر

من فوائد تكبير العضو الذكري استعادة الثقة بالنفس، وزيادة حجم القضيب وطوله وتحسين وظيفة الذكر وتقوية الانتصاب، بالإضافة إلى التخلص من الخجل والإحراج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وتحسين حياتك الجنسية.

وأخيراً عزيزي القارئ بعد أن تعرفت على كل ما يتعلق بطرق تكبير الذكر في الامارات يجب أن تعلم أن تكلفة كل طريقة من طرق تكبير الذكر تختلف عن الأخرى، كما تختلف أيضاً التكلفة من رجل لآخر، وعلى حسب التقنية المستخدمة وتبعاً لخبرة الطبيب.

أسئلة وأجوبة حول تكبير الذكر في الامارات

ما هو أفضل كريم تكبير الذكر في الإمارات؟

توجد العديد من الكريمات التي تساعد على تكبير الذكر ومنها تيتان جل الذي يساعد على زيادة تدفق الدم للعضو الذكري، وزيادة حجمه.

كيف يمكن تطويل الذكر بسرعة؟

توجد بعض الطرق التي تساعد على تطويل القضيب بسرعة ومنها قطع الرباط المعلق، وحقن السيليكون.

هل توجد فيتامينات لتكبير الذكر؟

هناك بعض الفيتامينات التي تعمل على تعزيز تدفق الدم للعضو الذكري وقد تساعد على تكبير القضيب ومنها فيتامين B، وفيتامين A، وفيتامين سي.

مقالات ذات صلة

‫35 تعليقات

  1. Just desire to say your article is as astonishing.

    The clarity in your publish is just great and i could assume you are a professional on this subject.
    Well along with your permission allow me to grab your RSS feed to keep up
    to date with forthcoming post. Thanks 1,000,000 and please keep up the rewarding work.

    Stop by my blog … vpn special

  2. Greetings! This is my 1st comment here so I just wanted to give a quick shout out and tell you I really enjoy reading through your posts. Can you suggest any other blogs/websites/forums that deal with the same topics? Many thanks!

  3. Good – I should definitely pronounce, impressed with your website. I had no trouble navigating through all tabs as well as related info ended up being truly simple to do to access. I recently found what I hoped for before you know it at all. Quite unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or something, site theme . a tones way for your client to communicate. Nice task..

  4. of course like your web site however you need to take a look at the spelling on quite a few of your posts. Several of them are rife with spelling problems and I to find it very troublesome to tell the reality however I will surely come back again.

  5. You really make it appear really easy along with your presentation however I find this matter to be really one thing which I believe I’d by no means understand. It sort of feels too complicated and very extensive for me. I’m having a look ahead for your next submit, I will try to get the hold of it!

  6. What i don’t understood is actually how you’re not actually much more well-liked than you might be right now. You’re so intelligent. You realize therefore considerably relating to this subject, made me personally consider it from a lot of varied angles. Its like women and men aren’t fascinated unless it is one thing to accomplish with Lady gaga! Your own stuffs great. Always maintain it up!

  7. Hello, Neat post. There’s a problem along with your web site in internet explorer, could check this… IE still is the market leader and a huge component to people will omit your magnificent writing because of this problem.

  8. I want to show appreciation to the writer just for rescuing me from such a trouble. Just after checking through the online world and seeing notions that were not productive, I assumed my entire life was gone. Living devoid of the solutions to the issues you’ve solved by way of the blog post is a serious case, as well as the kind which could have badly affected my career if I had not discovered your web site. That competence and kindness in dealing with all the pieces was crucial. I don’t know what I would have done if I hadn’t discovered such a step like this. I am able to at this time relish my future. Thank you very much for your skilled and result oriented help. I will not be reluctant to refer the website to any person who wants and needs recommendations on this situation.

  9. Does your site have a contact page? I’m having a tough time locating it but, I’d like to shoot you an e-mail. I’ve got some ideas for your blog you might be interested in hearing. Either way, great website and I look forward to seeing it develop over time.

  10. Amazing blog! Do you have any recommendations for aspiring writers? I’m hoping to start my own website soon but I’m a little lost on everything. Would you suggest starting with a free platform like WordPress or go for a paid option? There are so many options out there that I’m totally confused .. Any recommendations? Thanks a lot!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)